مركز الدعم
منصتنا للتداول

يحرص موقع sabt.ae على تقديم أحدث أنظمة التداول للمستثمرين وذلك من خلال منصات تداول حديثة وعصرية تتماشى مع متطلبات المستثمرين والسوق. يوفر موقع sabt.ae منصة تداول متطورة تلائم جميع الأجهزة الذكية وتوفر بيئة تعامل سهلة للمتداول.

هل يمكنني استخدام المنصة عبر الجوال؟
نعم. المنصة متطورة لتلائم نفسها لنوع الجهاز المستخدم سواء كان حاسوب مكتبي, لابتوب أو جوال.
هل يمكنني متابعة صفقاتي من خلال المنصة؟
نعم. تقدم المنصة عرض كامل لجميع المتغيرات المطلوبة مثل الصفقات, الهوامش, عرض الربح/الخسارة, الإيداع وغيرها..
هل يمكن لأحد غيري إستخدام منصتي؟
المنصة شخصية لكل مستثمر والدخول إليها يتم من خلال إدخال رقم المحفظة وكلمة المرور الخاصة بالمستثمر. مما يعني أنه فقط صاحب المحفظة لديه صلاحية للدخول للمحفظة.
هل توفرون خدمة ايقاف الخسارة/أخذ الربح؟
نعم, من خلال خطوات فتح الصفقة بإمكانك تحديد أوامر الصفقة وبالتالي فإنك تبقى على سيطرة كاملة ومتابعة مباشرة للصفقات.
كيف يمكنني الدخول إلى المنصة؟
يمكنك الدخول إلى منصة التداول عن طريق رابط المنصة داخل المحفظة أو عن طريق تحميل التطبيق الخاص بالمنصة. خبرائنا سيقدمون لك الدعم الكامل والمتابعة من أجل تسهيل كل الخطوات والأوامر المطلوبة.
هل توفرون خدمات تنبيهات التداول؟
موقع sabt.ae يوفر مجموعة متنوعة من خدمات تنبيهات التداول للأحداث المهمة التي تحدث في السوق. والتي تتراوح من إشعارات التطبيق والرسائل النصية القصيرة والرسائل الظاهرة داخل منصة التداول ورسائل البريد الإلكتروني.

يتفانى SABT لتزويدكم بجميع المعلومات ذات الصلة لتعزيز تجربتكم بتداول عقود الفروقات. لقد تم إنشاء صفحة الأسئلة الشائعة التالية للإجابة عن أية استفسارات أو أسئلة قد تودون طرحها أثناء استخدام منصاتنا للتداول على الويب والهاتف الخلوي.